Annonces imobilieres et Vehicules
     Guide-dz.com

tcr algerie Guidedz


    نتائج البحث عن “tcr” – Flash info dz
    موقع Flash info dz

    [Zone 42] Les 7 péchés capitaux illustrés d’une manière ultra glauque
    09/12/16 -

    Nous avions déjà croisé l'artiste Shawn Coss lorsqu'il avait illustré des maladies mentales de manière très glauque. Toujours dans le même style, ce sont les 7 péchés capitaux qui passent sous le crayon de l'artiste. Gourmandise, avarice, luxure, paresse, colère, orgueil et envie se déclinent à travers des dessins qui pourraient bien vous faire faire des cauchemars.  Avarice    Greed. #7deadlysins #shawncossart Une photo publiée par shawn (@shawncoss) le1 Déc. 2016 à 20h41 PST Luxure    Lust. #7deadlysins #shawncossart #popeofhell_art Une photo publiée par shawn (@shawncoss) le29 Nov. 2016 à 9h55 PST Paresse   Sloth. #7deadlysins #shawncossart #popeofhell_art #cossnotcross Une photo publiée par shawn (@shawncoss) le27 Nov. 2016 à 7h56 PST Colère    Wrath. #7deadlysins…

    Lire la suite : Les 7 péchés capitaux illustrés d'une manière ultra glauque sur Hitek.fr



    ألبانيا تحقق أول انتصار وحظوظ التأهل لا تزال قائمة
    19/06/16 - تمكن المنتخب الألباني من تحقيق أول انتصار له في البطولات الكبرى والتي فاز فيها على المنتخب الروماني بنتيجة 1-0...

    مساعدة في الفيزياء
    17/05/16 - من فضلكم اريد حلا لهدا التمرين صورة: http://www.3rbz.com/uploads/04cc4e9e537e1.jpg ...

    Smile Smartwatch
    17/05/16 - 17/05/2016 4:40:11 PM GMT

    Canada’s First French Settlements
    06/05/16 - 6/05/2016 7:29:25 AM GMT

    Higgs Boson God Particle
    28/04/16 - 28/04/2016 11:49:15 AM GMT

    اعتصامات حاشدة للأساتذة المتعاقدين
    26/04/16 -

    سجلت الوقفات الاحتجاجية التي نظمها الأساتذة المتعاقدون، أمس، أمام مديريات التربية عبر الوطن، مشاركة واسعة، حيث حمل المحتجون شعارات للمطالبة بحقهم في الإدماج، مرددين عبارات الصمود و"مواصلة النضال"، في الوقت الذي لجأت قوات الأمن إلى تفريقهم في عدد مهم من الولايات وتوقيف أعدد منهم على غرار العاصمة وقسنطينة بعد إصرار المحتجين على الاعتصام.
    ففي العاصمة التحق، أمس، الأساتذة مبكرا بمديرية الجزائر شرق بعد الاتفاق مسبقا أنها ستكون مكان الاحتجاج لمتعاقدي العاصمة التابعين للمديريات الثلاث، إلا أن المحتجين الذين تجاوز عدهم 200 أستاذ، حسب ممثل تنسيقية الأساتذة المتعاقدين بالعاصمة، اصطدموا بالحصار الأمني بمديرية التربية، إلا أنهم أصروا بدورهم على تنظيم الوقفة على غرار ماقام به زملاؤهم عبر الوطن، ليصطدم إصرارهم مع تصدي قوات الأمن الذي اسفر عن توقيف العشرات منهم وتم اقتيادهم إلى مراكز أمن مختلفة على غرار باب الزوار وادي السمار، بوليو وبلفور ليتم بعدها تدوين محاضر ضدهم.
    في المقابل ندد المتحدث بهذا التضييق وأكد أنهم ماضون في احتجاجهم إلى غاية الحصول على الإدماج، ولا رجوع، حسبه، إلى الوراء لأن الأمر أصبح له علاقة بالكرامة، أما تدخل الأمن فلم يعد غريبا عليهم، يضيف ممثل المتعاقدين، والطريقة القمعية للتصدي لهم لن تزيدهم إلا إصرارا، حيث سيلتقون اليوم بولاية بومرداس لتنظيم وقفة وطنية أمام مديرية التربية للولاية والعمل على دخول العاصمة بأي طريقة، حسبه.
    كما أقدمت مصالح أمن ولاية قسنطينة، أمس، على إخضاع بعض المعتصمين من الأساتذة المتعاقدين، الذين تجمعوا منذ الساعات الأولى للصباح أمام مقر مديرية التربية، حاملين شعارات تنديدية، مطالبين بإدماجهم، للمراقبة. وقد أحاطت مصالح الأمن المكان الذي كان يسمع فيه صوت المعتصمين من خلال مكبر الصوت وهم يرددون كلمة واحدة "الإدماج" بلحن "موطني"، ليتقدم بعض العناصر منهم لتفريق التجمع وإخضاع بعض الأساتذة المتعاقدين المعتصمين للمراقبة بعين المكان، وقد تم إخلاء سبيلهم فيما بعد، حسب مسؤول الإعلام والاتصال بمديرية الأمن الولائي.
    وبولاية البليدة تجمع الأساتذة المتعاقدون أمام مقر مديرية التربية، معلنين استمرار حركتهم الاحتجاجية، وأكدوا أنهم لن يستسلموا ما لم تتحقق رغباتهم في الإدماج، كما ذكروا أنهم سيشاركون بقوة اليوم في الاعتصام الوطني أمام مديرية التربية لولاية بومرداس.
    وبالبويرة نظم العشرات منهم وقفة احتجاجية أمام المديرية، رافعين شعارات "احترموا الأستاذ" و"حقنا لن يضيع" و"كفانا تغليطا يابن غبريت"، معربين عن استيائهم من رد الوزارة بعدم تنصيبهم في مناصب عملهم وإجبارهم على المرور على المسابقة، حيث اعتبروا الأمر "ذر الرماد في الأعين" من أجل تمرير قائمة من غير مستحقيها، لأنهم اجتازوا العديد من المسابقات دون أن يظفروا بمنصب. ودافع الأساتذة عن مطلبهم واعتبروه قانونيا ونابعا من تضحياتهم، من خلال العمل بالتعاقد لسنوات عدة دون أن يقوموا بأي احتجاج.
    كما حمل المحتجون في باتنة مجموعة من الشعارات أبرزها "الإدماج حقنا"، "نعم للإدماج" و"الإدماج حقي يا وزيرة"، متمسكين به دون قيد أو شرط، وهو المطلب الذي أكده الممثل الولائي بباتنة للأساتذة المتعاقدين، ابراهيمي السعيد، في حديثه لـ"الخبر"، مشيرا إلى أن التضحيات التي قدمها الأساتذة خلال مسيرتهم الأخيرة باتجاه بودواو عبر مسافة 200 كلم، لن تذهب أدراج الريح، وأن كرامة وحرمة الأستاذ فوق كل اعتبار، وأن السبب الرئيسي للاحتجاج هو إعادة العزة والكرامة له.
    وشارك الأساتذة المتعاقدون بورڤلة زملاءهم عبر الولايات، حيث نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر مديرية التربية، للمطالبة بإدماجهم بصفة رسمية، وخلف احتجاج هؤلاء شللا في بعض المؤسسات التربوية بأطوارها الثلاثة، مجددين رفضهم المشاركة في مسابقات التوظيف التي ستجرى مطلع الأسبوع المقبل، بحجة أن سنوات الخبرة التي اكتسبوها تخوّل لهم التوظيف المباشر دون المرور على المسابقة. وقال عدد من المحتجين إن مشاركتهم في المسابقة تعد تجاهلا للسنوات التي قضوها في التدريس وما رافقها من صعوبات جمة، منها التأخر في حصولهم على رواتبهم الشهرية، فضلا على تحمل البعض عناء العمل في مناطق نائية.
    أما بولاية بجاية فقد خرج العشرات من الأساتذة المتعاقدين في مسيرة احتجاجية شملت كبرى شوارع مدينة بجاية، قبل أن تنتهي عند المدخل الرئيسي لمديرية التربية، حيث تم غلقه، وفي تدخل للمنسق الوطني، بشير سعيدي، دعا الأساتذة المرسمين إلى الوقوف إلى جانبهم من خلال تجاهل عمليات التصحيح والتنظيم والحراسة للمسابقة، التي قال عنها إنها لن ترضي جميع الأساتذة بحكم محدودية المناصب المقترحة بالمقارنة مع عدد المترشحين، وأضاف أن الحل الأمثل هو إدماج المتعاقدين وتثبيتهم في مناصبهم.
    أما ولاية بومرداس التي تكتسي خصوصية كونها كانت مقر إقامة المتعاقدين في المرة الماضية، فقد لبى الأساتذة المتعاقدون نداء التنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين، وشاركوا بقوة في اعتصام أمس في انتظار ما ستسفر عنه الوقفة الوطنية أمام مديرية التربية اليوم، والتي تعتبر كانطلاق لمسيرة "الكرامة 2".

    المصدر: جريدة الخبر


    مواضيع نموذجية في مادة اللغة العربية للطورين : الابتدائي و المتوسط مسابقة التعليم 2016
    08/04/16 -
    مواضيع نموذجية في مادة اللغة العربية للطورين : الابتدائي و 

    المتوسط مسابقة التعليم 2016  

































    كيفية استخراج استدعاء اجتياز امتحان المستوى دورة ماي 2016
    05/04/16 -
    كيفية استخراج استدعاء اجتياز امتحان المستوى دورة ماي 2016
    ا لديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد

    انطلقت عملية سحب استدعاءات امتحان المستوى من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين يوم 5 أفريل 2016 من خلال الموقع الرسمي للديوان على الانترنيت في كل من ولاية أدرار الشلف الأغواط بجاية بسكرة بشار تبسة تلمسان تيارت تيزي وزو الجزائر الجلفة سطيف سعيدة سكيكدة عنابة قسنطينة المدية مستغانم ورقلة وهران وهي مراكز الديوان الجهوية .
    وعليه يتوجب علي جميع المتعلمين المسجلين في السنة الدراسية 2016 /2015، سحب الاستدعاء الخاص بهم من أجل التقدم لامتحان المستوي دورة ماي 2016 ان شاء الله

     رابط استخراج استدعاء امتحان المستوى 
    اضغط هنا


    تحضير مواضيع نموذجية في اللغة العربية طور ابتدائي مسابقة التعليم 2016 – الجزء الاول –
    03/04/16 -
    تحضير مواضيع نموذجية في اللغة العربية طور ابتدائي مسابقة 

    التعليم  2016 – الجزء الاول -



































    Warning: MagpieRSS: Failed to parse RSS file. (Undeclared entity error at line 11, column 44) in /home/guidedz/public_html/magpierss/rss_fetch.inc on line 238
    نتائج البحث عن “tcr” – Bac Guide-dz.com | .edu
    نتائج البكالوريا 2016 شهادة التعليم المتوسط شهادة التعليم الابتدائيResultats Baccalaureat BEM CINQ dz onec

    Keyword : tcr algerie